من نحن

Soha WellNess
Home / من نحن
Soha WellNess

نبذة عن الموقع

صُمّم موقع الصحة والناس الإلكتروني لتقديم معلومات عملية، تقنيات، أدوات وحلول تتوجّه إلى العالم العربي، بهدف مساعدة القرّاء على اعتماد نمط حياة صحي وتعزيز صحّتهم النفسية والجسدية.

ينشر موقع الصحة والناس الإلكتروني مقالات، شرائط فيديو، وصفات ودليل بأسماء وعناوين مقدّمي الخدمات الصحية الطبيعية، إضافة إلى شهادات حياة، منتجات، ورش عمل ومناسبات مختلفة تسلّط الضوء على ركائزنا الأربع: الصحة، التغذية، الرشاقة والبيئة الصحية. فنحن نؤمن بأن دمج الحلول الصحية الطبيعية والمكمّلة، وتناول الطعام الصحي بشكل مدروس، وممارسة التمارين الرياضية، واعتماد نمط حياة صحي وصديق للبيئة، والتواجد في محيط عمل مماثل عوامل أساسية تعزّز الصحة النفسية والجسدية على حدّ سواء.

في موقع الصحة والناس، نقدّم المعلومات والخدمات لقرائنا باللغتين العربية والإنكليزية.

كلّنا ثقة بأنّ موقعنا الإلكتروني سيشكّل المنارة التي تضيء سبيلكم لتخطوا الخطوة الأولى على درب تعزيز صحتكم النفسية والجسدية، كما سيزوّدكم بالأدوات العملية التي تساعدكم على تحقيق ذلك، ويسرّنا أيضاً الإطلاع على آرائكم واقتراحاتكم حول مختلف المواضيع المطروحة.

SOHAWELLNESS، برنامج من ابتكار شركة EVENTA s.a.r.l. وبإدارتها.

مؤسِّستي الموقع

Soha WellNess Founders

التقت أليسون ونينا في بداية العام 2017، وتطوّرت علاقة العمل التي كانت تربطهما إلى صداقة متينة قوامها اهتمام مشترك في العلاجات الطبيعية والعلاجات المكمّلة.

أسئلة وآراء

توجيه رسالة